شيوخ من العائلة الحاكمة في الإمارات يصلون إلى الرباط لقضاء عطلة خاصة

 شيوخ من العائلة الحاكمة في الإمارات يصلون إلى الرباط لقضاء عطلة خاصة
الصحيفة من الرباط
الأحد 28 أبريل 2024 - 10:34

حلّ، أمس، السبت، العديد من أمراء وشيوخ الإمارات بالمغرب، لقضاء عطل خاصة، حيث علمت "الصحيفة" أن طائرتين حطتا بمطار الرباط/سلا الدولي بالعاصمة الرباط، زوال أمس السبت، واحدة تحمل ترقيما يخص العائلة الحاكمة في أبو ظبي والثانية تابعة للخطوط "الإماراتية" التابعة لإمارة دبي، وصلتا إلى المطار وعلى متنهما العديد من الشيوخ من الإمارات.

هذا، واعتاد العديد من حكام الإمارات قضاء عطلهم في أوقات متفرقة من السنة بالمغرب، حيث يملكون إقامات خاصة، وسط الرباط، وكذا، بمنطقة "أم عزة" قرب إحدى البحيرات على سد "سيدي محمد بن عبد الله"، وهي منطقة تعتبر خلابة طبيعيا.

هذا، وتمر العلاقات المغربية الإماراتية بأفضل أحوالها، حيث وقع الملك محمد السادس ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد، شهر دنبر الماضي، على العديد من الاتفاقيات الاستثمارية في العديد من المجالات، من بينها الطاقة، والبنية التحتية، ودعم الاستثمار في الصحراء، وأنبوب الغاز بين نيجيريا والمغرب.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...