صحيفة سبورت الإسبانية: نادي برشلونة مُهتم بضم حكيم زياش في الميركاتو الشتوي

 صحيفة سبورت الإسبانية: نادي برشلونة مُهتم بضم حكيم زياش في الميركاتو الشتوي
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 13 نونبر 2021 - 16:11

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني يضع اسم حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، المحترف في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، ضمن أهدافه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، في إطار سياسة التعاقدات الجديدة التي سطرها النادي.

ويرغب "البارصا"، بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، إلى تعزيز جبهته الهجومية خلال "الميركاتو" الشتوي، باستقدام عناصر مجربة، عبر نظام الإعارة، بسبب وضعية النادي المالية الصعبة، إذ يدخل حكيم زياش ضمن الاستراتجية التي تضعها إدارة لابورتا.

وفي ظل رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التخلي عن رحيم سترلينغ، إلا في إطار صفقة بيع وشراء، يدرس برشلونة إمكانية إستعارة أحد لاعبي تشيلسي، الذي يملك خيارات بشرية واسعة على مستوى قاعدته الهجومية، والتي تعج بلاعبين في مستوى عال، بعضهم لا يحظى بفرص المشاركة باستمرار، على غرار زياش.

وتحدثت الصحيفة "الكاتالونية"، بالإضافة إلى حكيم زياش، عن كل من الأمريكي كريستيان بوليسيتش والغاني الأصل هودسون أودوي، علما أيضا أن اللاعب المغربي كان ضمن دائرة اهتمامات "البارصا" في المواسم الأخيرة، لكنه فضل الانتقال إلى تشلسي، إلا أن تجربته مع "البلوز" لم ترق إلى تطلعاته الرياضية والنجومية التي كان يحظى بها بقميص أياكس أمستردام الهولندي.

من جانبها، أوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية، قبل يومين، أن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على خدمات النجم الدولي المغربي حكيم زياش، خلال "الميركاتو" الشتوي القادم، على سبيل الإعارة.

 وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن النجم المغربي، البالغ من العمر 28 عاما، يرغب بدوره في الرحيل عن فريقه تشيلسي الإنجليزي، حيث لا يلعب كثيرا تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

حكيم زياش، المنتقل لصفوف تشيلسي بموجب عقد يمتد لغاية 2025، لم يشارك مع "البلوز" سوى في 10 مباريات، خلال الموسم الكروي الجاري، علما أنه أنهى الموسم الرياضي 2019/2020، برصيد شخصي من 39 مباراة؛ 23 منها في الدوري الممتاز وعشرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...