صحيفة "لاغازيتا" الإيطالية: حكيمي أهان رئيس الـ FIFA في الممر المؤدي لغرفة الملابس قبل أن يخاطبه: ماذا تريديون منا.. في مبارتين تظلموننا تحكيميا

 صحيفة "لاغازيتا" الإيطالية: حكيمي أهان رئيس الـ FIFA في الممر المؤدي لغرفة الملابس قبل أن يخاطبه: ماذا تريديون منا.. في مبارتين تظلموننا تحكيميا
الصحيفة من الرباط
السبت 17 دجنبر 2022 - 21:43

أكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن مصادر أكدت أنها موثوقة، أن المدافع المغربي، أشرف حكيمي، أهان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جيانو إنفانتينو باستعماله العديد من الكلمات الاحتجاجية بسبب قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم الذي أدار مباراة تحديد المركزة الثالثة أمام المنتخب الكرواتي، مساء اليوم.

وأكدت الصحيفة أن أشرف حكيمي خاطب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في الممر المؤدي لغرفة ملابس اللاعبين وهو يصرخ في وجهه: "ماذا تريدون منا.. مبارتين وأنتم تظلموننا تحكيميا".

وحسب نفس المصدر فحكيمي رفع صوته عاليا في وجه رئيس الاتحاد الدولي قبل أن يتدخل الحرس الخاص لرئيس الـ FIFA ويمنع الصحافيين في الممر من تصوير المشهد الذي كان قاسيا على جيانو إنفانتيو حسب شهود عيان.

وكان لاعبو المنتخب المغربي احتجوا بشدة على قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم الذي أدار مقابلة الترتيب بين المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، مساء اليوم، السبت، والتي انتهت بفوز زملاء مودريتش بهدفين لواحد واحتلالهم المركز الثالث على حساب المنتخب المغربي الذي احتل بذلك المركز الرابع في أنجح مشاركة له في كؤوس العالم.

وشهدت المباراة العديد من القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل في مختلف فترات المباراة بسبب عدم احتساب ضربة جزاء والإعلان عن ضربات أخطاء وركنيات اعتبرها لاعبو المنتخب المغربي بأنها غير صحيحة.

وحسب "لاغازيتا ديلو سبورت" فإن لاعبي المنتخب المغربي أكثروا من احتجاجاتهم ضد الحكم القطري بعد الظلم الذي تعرضوا له في مباراتهم ضد المنتخب الفرنسي، الذي شهدت عدم احتساب ضربتي جزاء واضحتين للمنتتخب المغربي كان احتسابهما يمكن أن يغير مجرى المباراة التاريخية التي أراد "الأسود" الفوز بها وبلوغ نهائي كأس العالم، الذي كانت بمثابة الحلم الكبير للمغاربة، وللقارة الإفريقية والدول العربية.

ولم يحتج أشرف حكيمي لوحده على الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، بل المدرب وليد الركراكي، وعميد المنتخب، رومان سايس، أيضا دخلا إلى رقعة الملعب بعد نهاية المباراة واحتجوا على قرارات الحكم التي لم تكن صائبة في العديد من لحظات المباراة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...