صراع ودادي - رجاوي للظفر بتوقيع اللاعب الليبي أنيس سالتو

 صراع ودادي - رجاوي للظفر بتوقيع اللاعب الليبي أنيس سالتو
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 28 يوليوز 2019 - 10:30

يعيش سوق انتقالات اللاعبين الصيفي بالمغرب، صراعا حارقا بين قطبي مدينة الدار البيضاء؛ الرجاء والوداد الرياضيين، حيث اشتد الصراع، في الأيام القليلة الماضية، حول اللاعب الدولي الليبي أنيس سالتو، المحترف حاليا في فريق النجم السحلي التونسي.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر مطلع، فضل عدم ذكر اسمه، أن اللاعب الليبي عبر عن رغبته الصريحة في خوض تجربة احترافية جديدة، عبر محطة الرجاء الرياضي، كما أنه جالس إدارة ناديه الحالي النجم الساحلي التونسي، في شخص الرئيس رضا شرف الدين، من أجل التنازل عن مستحقاته العالقة في ذمة النادي والبحث عن صيغة للانتقال إلى فريق آخر.

في سياق مرتبط، توصل سالتو باتصال هاتفي من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، من أجل إقناعه بتغيير قراره، والانضمام للفريق "الأحمر"، كما أن الأخير تقدم بعرض رسمي لإدارة الـ ESS بقيمة مادية تناهز 400 ألف دولار، إلا أن رغبة اللاعب الشخصية في حمل ألوان الرجاء، قد تكون الحاسمة في حسم الصفقة.

من جانبها، تسارع إدارة الرجاء، الزمن، من أجل امتصاص الضغط الجماهيري والمطالب بتعزيز التركيبة البشرية للفريق، بلاعب مهاجم أو جناح، يعوض رحيل كل من زكرياء حدراف ومحسن ياجور، المنتقلين حديثا إلى فريق ضمك السهودي، إذ من الأرجح أن اللاعب الليبي أنيس سالتو الخيار الأفضل، من أجل سد الخصاص وإنهاء "ميركاتو" النادي الأخضر، على وقع جيد. 

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...