صفحة حزب "البام" تروج للانخراط السنوي بفريق الوداد البيضاوي!

 صفحة حزب "البام" تروج للانخراط السنوي بفريق الوداد البيضاوي!
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 1 دجنبر 2020 - 13:25

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام الكروي الوطني، بتداول الصفحة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة على "الفايسبوك" لخبر متعلق بفتح نادي الوداد الرياضي لكرة القدم لباب الانخراط، وهو الورش الذي قرر سعيد الناصيري، رئيس الفريق، فتحه خلال الأسابيع الماضية، استجابة لمطالب المنصارين.

الناصيري، الذي يتقمص أيضا قبعة القيادي داخل حزب "الجرار" ومنصب النائب البرلماني عن دائرة أنفا، تصدر المشهد، من خلال إبراز صورته مرفقة بالمادة الإخبارية، قبل أن تطال الانتقادات المشرفين على الموقع والصفحة الرسمية، بعد أن بلغ الأمر إلى علم أعضاء بارزين داخل المكتب السياسي، ليتم حجب الخبر بصفة نهائية، من أجل امتصاص غضبة جديدة على الحزب المقبل على الاستحقاقات الانتخابية.

وتساءل بعض المتابعين عن الرسالة التي يهدف من خلالها الموقع الرسمي لـ"البام" بنشر خبر متعلق بفتح سعيد الناصيري، رئيس الوداد، لباب الانخراطات داخل الفريق "الأحمر"، خاصة وأن العمود الرياضي لا يواكب بصفة منتظمة جميع الأنشطة المرتبطة بالساحة الكروية المحلية، كما أن ظل "جامدا" لفترة طويلة، قبل أن تظهر المادة الخبرية السالفة الذكر.

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي، قد حددت تاريخ 5 دجنبر المقبل موعداً لفتح باب الانخراطات وبصيغة جديدة، وذلك تماشياا مع خطوة إعادة الهيكلة التي ينهجها ، بداية من الموسم الكروي الجديد، وذلك عن طريق ثلاث صيغ تم التوافق عليها، خلال اجتماعات اللجنة المشرفة على مشروع الإنخراط، المنبثقة عن المكتب المُديري، والتي تضم ممثلين عن جمعيات الأنصار.

وتم تخفيض أثمنة الانخراط إلى 3500 درهما سنويا، تتيح للمنخرط إمكانية ولوج المدرجات المكشوفة، خلال جميع مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم، أو ما يعادلها بالنسبة للرياضات الأخرى، أمّا الصيغة الثانية للانخراط، فقد تم تحديدها في 7000 درهما، تتيح لصاحبها إمكانية حضور مباريات الفريق من المدرجات المغطاة الجانبية، طيلة فعاليات الموسم الكروي أيضا.

في المقابل، ظلت الصيغة الثالثة من الانخراط، التي حدد ثمنها في 20 ألف درهما، تعطي للمنخرط حق حضور المباريات من المنصة الشرفية خلال المُباريات التي يكون فيها الفريق الوداد طرفاً مُستقبلا، كما هو الشأن لباقي الصيغ الخاصة بالانخراط.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي يوجد بها "رئيسان"، يهنئ كل واحد منهما الآخر ويراسله بشكل رسمي؟

Loading...