صورة محمد رمضان مع أبو تريكة في العيون تثير جدلا في مصر

خلقت صورة نشرها محمد رمضان على حسابه الرسمي بتطبيق "الانستغرام"، جمعته بأبو تريكة جدلا كبيرا بين متابعيه في مصر، والذين انقسموا بين مشيد بالصورة التي رأوا فيها رسائلا ودلالات سياسية، وبين منتقد لها كونها التقطت مع أحد الوجوه التي تضعها السلطات المصرية ضمن قائمة الإرهاب وتصنفه على أنه من "الإخوان المسلمين".

ومن المرجح أن تجر الصورة التي ظهر فيها الفنان محمد رمضان وهو يصافح لاعب نادي الأهلي ونجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة وإلى جانبهما اللاعبين السابقين في المنتخب المصري نادر السيد ووائل جمعة، على رمضان غضب السلطات في مصر، حيث سبق للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن "وبّخ" اللاعب محمد صلاح بسبب سؤاله على اللاعب أبوتريكة لحظة تسلمه كأس بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز بها نادي ليفربول الإنجليزي.

وبدا الممثل المصري، محمد منشرحا وهو يأخذ صورة تذكارية مع اللاعب المصري الذي يوصف بـ "محبوب الجماهير" في جميع الدول العربية حيث يلاقى الكثير من التجاوب الإيجابي أينما حل.

هذا، واستقبلت مدينة العيون، أمس، العديد من نجوم كرة القدم من قارات مختلفة والعديد من الفنانين الذين شاركوا جميعهم في مباراة كرة القدم احتضنها ملعب الشيخ محمد الأغضف بمدينة العيون وذلك احتفالا بالذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .