ضغط كبير على تذاكر مبارتي الرجاء والوداد.. واستنفار أمني بالبيضاء لتأمين عودة الجماهير

 ضغط كبير على تذاكر مبارتي الرجاء والوداد.. واستنفار أمني بالبيضاء لتأمين عودة الجماهير
الصحيفة - عمر nالشرايبي
الجمعة 25 فبراير 2022 - 14:51

تعرف عملية اقتناء التذاكر الخاصة بمباراتي فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، لحساب مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، إقبالا كبيرا، بعد ساعات قليلة من طرحها، وذلك تزامنا مع قرار الحكومة المغربية بعودة الجماهير المغربية للملاعب، بعد سنتين من الغياب بسبب تداعيات جائحة "كورونا".

هذا وكلفت إدارة نادي الرجاء الرياضي، أحد المواقع الإلكترونية المختصة، من أجل السهر على عملية بيع تذاكر مباراة الفريق أمام هورويا الغيني، المقررة مساء اليوم الجمعة، والتي قدرت في أزيد من 30 ألف، حيث حددت الأثمنة ما بين 50 و150 درهما، إذ المرتقب نفاذها، قبيل ساعات من موعد المواجهة، بسبب الطلب الكثيف على اقتنائها عبر الانترنيت.

وبالرغم من حالة التذمر لدى بعض أنصار الفريق "الأخضر" من الثمن المرتفع للتذاكر، على حد تقديرهم، إلا أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة، علما أن فصائل "الالتراس" أعلنوا غيابهم عن المدرج الجنوبي "الماكانا" لملعب محمد الخامس، احتجاجا على حملة الاعتقالات التي طالت بعض أفراد المجموعة، خلال الأسابيع الماضية.

في سياق متصل، تستعد إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بدورها، إلى طرح تذاكر المواجهة التي ستجمع الفريق بضيفه الزمالك المصري، مساء السبت، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري الأبطال، إذ بدأ التحضير لتنظيم العملية عبر بوابة إلكترونية، بتنسيق مع شركة "كازا إيفنت".

جدير بالذكر، أن سلسلة من الاجتماعات عقدت على مستوى ولاية أمن الدار البيضاء، منذ ليلة أمس، من أجل السهر على مرور المبارتين السالفتي الذكر في أفضل الظروف على المستوى التنظيمي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...