طائرة خاصة للرجاء من أجل مواجهة تونغيث السنغالي تفاديا للوصول صبيحة المباراة

 طائرة خاصة للرجاء من أجل مواجهة تونغيث السنغالي تفاديا للوصول صبيحة المباراة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 17 دجنبر 2020 - 18:34

 نجحت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في تأمين رحلة خاصة للفريق، مساء الأحد المقبل، صوب العامة السنغالية داكار، من أجل مواجهة فريق "تونغيث" المحلي، الثلاثاء القادم، لحساب ذهاب مباريات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري ابطال إفريقيا.

وأفادت مصادر عليمة لموقع "الصحيفة"، أن إدارة الرجاء، بقيادة رشيد الأندلسي، الرئيس الجديد، باشرت اتصالاتها بمصالح وزارة الخارجية، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإدارة الخطوط الملكية المغربية، من أجل حجز طائرة خاصة، تقل ممثل كرة القدم المغربية صوب العاصمة السنغالية، لاسيما وأن الأخير سيكون ملزما برحلة صوب مدينة بركان، مساء السبت، حيث يحل ضيفا على فريق النهضة المحلي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية.

وسعى مسؤولوا الرجاء إلى تفادي إرهاق اللاعبين، حيث تراجعوا عن قرار السفر عبر الرحلة المبرمجة، مساء الاثنين، عبر خطوط "لارام"، حيث كان الفريق "الأخضر" سيصل إلى الأراضي السنغالية، في ساعة مبكرة من يوم الثلاثاء، أي صبيحة تاريخ مباراته أمام حامل لقب الدوري السنغالي، وهو الأمر الذي دفع المكتب المديري للنادي، من أجل الاستنجاد بحل أفضل لتأمين الرحلة القادمة.

وستمكن الطائرة الخاصة، بعثة الرجاء، من الوصول إلى دولة السنغال، يوما واحدا قبل مبارته المرتقبة، في مستهل مشواره ضمن مسابقة عصبة الأبطال، حيث سيتمكن الطاقم التقني للفريق من برمجة حصة تدريبية واحدة، على الأقل، من أجل إزالة العياء والاستئناس مع المناخ المحيط بالمواجهة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي يوجد بها "رئيسان"، يهنئ كل واحد منهما الآخر ويراسله بشكل رسمي؟

Loading...