"طنجة المتوسط".. 300 مليون درهم لمواجهة "كورونا"

 "طنجة المتوسط".. 300 مليون درهم لمواجهة "كورونا"
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 18 مارس 2020 - 23:30

أعلنت مجموعة طنجة المتوسط، مساء الأربعاء، عن مساهمة بمبلغ 300 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وجاء في بلاغ للوكالة الخاصة طنجة المتوسط أنه "من خلال هذه المساهمة، تنخرط مجموعة طنجة المتوسط في الحملة التضامنية الوطنية التي أطلقها الملك محمد السادس، عبر مساهمة مباشرة قيمتها 300 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا".

وأضاف المصدر نفسه أن هذه المساهمة تجسد الانخراط التام لطنجة المتوسط في هذه المبادرة، كما تدل على دوره إلى جانب المواطنين في هذه الظروف الخاصة.

وخلص البلاغ إلى أنه بالموازاة مع ذلك، تواصل مجموعة طنجة المتوسط عملها في مجال تدخلها، من خلال مؤسستها، مع الحرص على تسريع برنامجها لفائدة السكان، ووضع برنامج لدعم ومواكبة المقاولات الصغيرة والمقاولات الصغرى والمتوسطة في قطاعات اللوجستيك والخدمات.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...