طنجة تنضم لنادي خدمات المياه الكبرى في العالم

 طنجة تنضم لنادي خدمات المياه الكبرى في العالم
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 17:37

انضمت مدينة طنجة مؤخرا إلى نادي خدمات المياه الكبرى في العالم، الذي أنشأته في عام 2011 نقابة مياه إيل دو فرانس.

وتعد بذلك مدينة البوغاز العضو الثاني عشر في هذا النادي إلى جانب نقابة مياه إيل دو فرانس ومجلس ميلووكي للمياه بالولايات المتحدة وبراغ عاصمة تشيك والرباط و"واشنطن دي سي ووتر" ، و "سيدني ووتر"، وخدمة المياه البلجيكية "دي واترغروب"، وشانغهاي بودونغ، وخدمة المياه في مقاطعة بوينس آيرس، وغواياكيل الإكوادورية ومكسيكو، وفق ما أفادت نقابة مياه إيل دو فرانس في بيان.

وقام وفد للنقابة يضم على الخصوص كريستيان كامبو، رئيس لجنة الشؤون الدولية والتضامن للنقابة ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية، وريتشارد ديل أنولا، نائب رئيس النقابة المكلف بالعلاقات الدولية، بزيارة إلى طنجة في الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر، تم خلالها عقد سلسلة من اللقاءات مع رئيس الجماعة الحضرية لطنجة البشير العبدلاوي والمدير العام لشركة أمانديس، المكلفة بخدمة المياه في المدينة.

ويعد نادي خدمات المياه الكبرى في العالم مبادرة لتعاون دولي متعدد الأطراف وغير رسمي في القضايا الرئيسية التي تهم إدارة المياه في المدن الكبرى، الجودة الصحية وسلامة الأغذية والحفاظ على الموارد وتدبير الأزمات.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...