ظهور نادر لوالدة الأمير هشام بعد مناقشته للدكتوراه

 ظهور نادر لوالدة الأمير هشام بعد مناقشته للدكتوراه
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 29 يناير 2020 - 20:59

نشر الأمير هشام العلوي، ابن عم الملك محمد السادس، صورة له مع والدته اللبنانية الأميرة لمياء الصلح المبتعدة منذ مدة طويلة عن عدسات وسائل الإعلام، وهي الصورة التي قال الأمير المستقر في الولايات المتحدة الأمريكية إنها تعود ليوم أمس الثلاثاء، عقب مناقشته لأطروحة الدكتوراه.

وعلق الأمير على الصورة المنشورة على حسابه في "الفيسبوك" قائلا "بعد مناقشتي لأطروحة الدكتوراه في العلوم السياسية في جامعة أوكسفورد، أول ما قمت به هو أخذ صورة لي مع والدتي الأميرة لمياء الصلح التي زرعت في نفسي حب المعرفة والعلم منذ الصغر، وإليها أهدي هذا العمل الأكاديمي وإلى عائلتي الصغيرة والكبيرة وكل التواقين للمعرفة والبحث العلمي".

وتابع الأمير "أستحضر ذكرى خالتي علياء الصلح رحمها الله التي درست في الجامعة نفسها والكلية ذاتها التي أنجزت فيها عملي"، مضيفا أن الأطروحة التي ناقشها كانت بعنوان "التوفيق بين اللائكية والديمقراطية إبان الربيع العربي: حالتا تونس ومصر"، وأورد أن الأمر يتعلق في الوقت ذاته بدراسة التوفيق بين التدين والسياسة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...