عرض رسمي من أرسنال الإنجليزي للظفر بخدمات المهاجم يوسف النصيري – الصحيفة

عرض رسمي من أرسنال الإنجليزي للظفر بخدمات المهاجم يوسف النصيري

أبدى مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي، اهتمامهم بالمهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، المحترف الحالي رفقة فريق ليغانيس الإسباني، من أجل الاستفادة من خدماته خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية، حيث تقدمت إدارة "المدفعجية" بعرض رسمي للتعاقد معه.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر مطلع، أن النصيري، يعكف، بمعية وكيل أعماله، على دراسة العروض التي طرحت على طاولتها من قبل عدة أندية أوروبية كبرى، حيث سيباشرون التفاوض مع مسؤولي نادي أرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى نظرائهم في شالكه وبروسيا دورتموند الألمانيين، فطي منطقة "الرور" الذين دخلا أيضا على خط انتداب مهاجم "الأسود".

هذا، وكان نادي بيتيس الإسباني، قد تقدم بعرض رسمي، من أجل التعاقد مع النصيري، بلغ أزيد من 10ملايين يورو، في الوقت الذي تفيد المؤشرات أن مهاجم ليغانيس، يرغب في تغيير الأجواء والبحث عن آفاق جديدة، في انتظار الموافقة على العرض الذي سيناسب اللاعب.

جدير بالذكر، أن اللاعب يوسف النصيري، الذي يقضي عطلة نهاية الموسم بالمغرب، سيلتحق، غدا، بالمركز الوطني المعمورة في سلا، من أجل انطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، تأهبا إلى خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق فعالياتها، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

تعليقات الزوار ( 0 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .