عطب تقني يُجبر طائرة بريطانية متجهة إلى مراكش للنزول في البرتغال

 عطب تقني يُجبر طائرة بريطانية متجهة إلى مراكش للنزول في البرتغال
الصحيفة - بديع الحمداني
الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:21

ذكر موقع "دايلي ميل" البريطاني، إن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية، أُجبرت على النزول في مطار مدينة بورتو البرتغالية أمس الخميس، بسبب عطب تقني حدث في الطائرة.

وحسب ذات المصدر، فإن الطائرة البريطانية من نوع إيرباص A320 كان على متنها 167 مسافرا، كانت قد أقلعت من مطار غاتويك بالعاصمة الإنجليزية لنندن في طريقها إلى مطار مدينة مراكش بالمغرب.

وأضاف ذات المصدر، إن عطبا تقنيا مفاجأ حدث في الطائرة بعد إقلاعها من لندن في اتجاه المغرب، الأمر الذي دفع بالربان لتغيير الاتجاه نحو مطار بورتو كإجراء وقائي، تفاديا لوقوع حادث مميت.

وأشارت الصحيفة البريطانية في هذا السياق، أن نزول الطائرة بمطار بورتو كان ناجحا، ولم تقع أي أحداث طارئة داخل الطائرة، في الوقت الذي نفى الربان ما تداولته صحف عالمية من خروج دخان كثيف من محركها.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مراكش تعتبر من الوجهات السياحية المفضلة للبريطانيين في المغرب، وتوجد عدد من الخطوط الجوية التي تعمل على نقل السياح البريطانيين مرتين في الأسبوع.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...