على غرار "التراس" الملاعب.. شبيبة الـ RNI تستغل ملاعب القرب وترفع شعار: حان وقت أخنوش لرئاسة الحكومة!

حظي عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، باحتفاء خاص، على هامش افتتاح الدوري الرمضاني الجامعي المنظم من طرف منظمة الطلبة التجمعيين "الفرع الجامعي القاضي عياض"، وذلك على نهج فصائل "التراس" ملاعب كرة القدم.

ورفع الفصيل الطلابي، بورتريه لرئيس حزب الـ RNI، موسوم بعبارة  AKHANNOUCH O'CLOCK، في إشارة إلى حلول موعد تربع عزيز أحنوش على كرسي رئاسة الحكومة، بعد الاستحقاقات التشريعية القادمة، حيث "طال الانتظار وبدأ صبر المغاربة ينفذ تجاه مؤسسة رئاسة الحكومة، على مدار العقود السابقة لم نحظ برئيس حكومة في مستوى تطلعات المغاربة"، حسب تفسير شبيبة "الحمامة".

وأضافت أنه "مع اقتراب موعد الانتخابات التشريعية حان وقت أخنوش وبدأت أتعابه طيلة 4 سنوات من هيكلة حزب التجمع الوطني للأحرار تؤتي أكلها"، مضيفة "مع هذا الاقتراب بزغ نجم الرجل  كرجل المرحلة بالامتياز فمن مسار الثقة إلى مقالته العلمية الشهيرة لمغرب ما بعد كورونا مروراً ببرنامج 100 يوم 100 مدينة وبرنامج RNI ACADEMY اتضح بما لا يدع للشك أن اخنوش البديل المناسب للمغاربة".

واستغلت شببية الأحرار، فضاء ملاعب القرب، من أجل تمرير رسائل سياسية للخصوم، ردا على بعض التصريحات الأخيرة لعبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، موجهين له "هاشتاغ" تحت شعار "هبط تخدم"، بعد أن وجه الأخير خطابا نقديا لمنافسه عزيز أخنوش، في خرجاته الإعلامية الأخيرة.

طلبة جامعة القاضي عياض بمدينة مراكش، المنتمين لحزب الـ RNI، عبروا عن دعمهم لـ"الأخ الرئيس"، ردا على ما اعتبروه "هجمات منظمة اختارتها فئة معينة من محترفي سوق السياسة، والأكيد أن هاته الهجمات لم ولن تفلح أمام حب الشباب لأخنوش وايمانهم الوثيق بأنه البديل الأنجع، رجل دولة صادق وغيور على وطنه وشبابه يستحق هذا الدعم". يضيف طلبة الجامعة الذين يحملون لون الحزب.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy