عماد برقاد ضمن الـ 25 الأوائل من صانعي القرار بقطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024

 عماد برقاد ضمن الـ 25 الأوائل من صانعي القرار بقطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
الصحيفة من الرباط
الأثنين 20 ماي 2024 - 0:02

أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط حديثا عن تصنيف القادة الـ 100 الأكثر تأثيراً في صناعة السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أدرج عماد برقاد ضمن أفضل 25 قائداً في هذه القائمة.

ووفق بلاغ في الموضوع، فهذا الاعتراف جاء ليؤكد على خبرة ومساهمة المدير العام للشركة المغربية للهندسة السياحية في تطوير هذا القطاع.

ولعبت الشركة المغربية للهندسة السياحية دورا رئيسيا في انتعاش القطاع السياحي بعد الجائحة، لا سيما من خلال مواكبة المهنيين بغية تحسين جودة عروضهم وخدماتهم.

جدير بالذكر أن الحكومة قد أسندت إلى الشركة المغربية للهندسة السياحية مهمة تفعيل الدعم لفائدة القطاع، الشيء الذي مكن من المحافظة على المقاولات وتجنب فقدان عدد كبير من الوظائف وتهيئة الضروف الملائمة لإنعاش القطاع.

كما تقوم الشركة المغربية للهندسة السياحية حاليا بتدبير الدعم الذي تم إطلاقه في إطار برنامج إعادة بناء وتأهيل مؤسسات الإيواء السياحي المتضررة في أعقاب زلزال الحوز ما من شأنه تمكين المؤسسات المتضررة من القيام بأشغال إعادة تأهيل هذه المؤسسات واستئناف أنشطتها.

ومنذ ذلك الحين، حققت السياحة مؤشرات أداء قياسية وغير مسبوقة بحيث شهدت سنة 2023 بلوغ أكثر من 14.5 مليون سائح لتؤكد بذلك جاذبية المغرب كوجهة سياحية من المستوى الرفيع قادرة على تلبية انتظارات السياح الوطنيين والدوليين.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...