غرفة التجارة بطنجة تدعو إلى احترام الأسعار

 غرفة التجارة بطنجة تدعو إلى احترام الأسعار
الصحيفة من طنجة
الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 23:15

دعت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة - تطوان - الحسيمة إلى إشهار واحترام الأسعار وضمان الجودة وشروط الصحة.

وطالبت الغرفة في بلاغ لها، كافة التجار وأرباب الخدمات بـ"السهر على احترام أسعار المواد المنظمة وتعميم إشهار الأثمان، من أجل شفافية المعاملات التجارية وإعلام المستهلك"، داعية التجار إلى "الحرص على شروط الصحة والنظافة للمحلات التجارية وللمنتوجات".

وناشدت الغرفة كافة التجار والمهنيين إلى إشهار لائحة أثمان المنتوجات والخدمات تطبيقا لقانون حرية الأسعار والمنافسة، ولإرساء منافسة شريفة بين مختلف التجار وكذا مسايرة التطورات التجارية التي تجعل من إشهار الأثمان مدخلا لكسب الزبائن والزيادة في الترويج التجاري.

وعللت الغرفة هذه الدعوة ب "الرغبة في تنمية المنطقة والرفع من مستوى الرواج التجاري وربط علاقات متينة بين التجار وأرباب الخدمات من جهة والمستهلكين من جهة أخرى"، خالصة إلى أن عملية إعلان الأسعار تكتسي أهمية في تجسيد جودة المنتوجات والخدمات تجاه المستهلكين.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...