غوارديولا يحذر من خطورة زاها

 غوارديولا يحذر من خطورة زاها
الصحيفة - رويترز
الجمعة 11 مارس 2022 - 14:15

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن القدرات البدنية ومهارة مهاجم كريستال بالاس ويلفريد زاها، ستفرض تحدياً صعباً خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الإثنين.

وخسر بالاس، الذي هزم سيتي 2-0 في أكتوبر الماضي بهدفي زاها وكونور كالاغر، مرة واحدة في آخر ثماني مباريات بجميع المسابقات.

وأبلغ غوارديولا الصحافيين يوم الخميس: "بالنظر إلى سرعته وقوته البدنية والتنظيم وكفاءة زاها في الهجوم سيكون من الصعب جدا اختراقه عندما يدافع بعمق".

وأضاف المدرب الذي كال المديح لنظيره باتريك فييرا: "من الصعب دائماً اللعب في سلهارست بارك وستكون أشبه بمباراة نهائية وندرك ذلك".

وتابع: "باتريك يعرف الدوري الممتاز جيداً، وكان من أفضل اللاعبين في تاريخ المسابقة، ويعرف الملاعب ووسائل الإعلام ورائحة المنافسة وهذا امتياز وأنا سعيد من أجله بصفة شخصية".

ويتصدر سيتي المسابقة برصيد 69 نقطة من 28 مباراة بفارق 6 نقاط عن ليفربول الذي تتبقى له مباراة وتأهل الاثنان إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ونفى المدرب الإسباني تفكيره في تحقيق ثلاثية الدوري المحلي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال هذا الموسم.

وأكد: "لا أفكر في الثلاثية على الإطلاق، وهذا حقيقي، ويجب تفهم مستوى التنافس شديد الصعوبة وما يجب فعله الآن هو الفوز على بالاس والتفكير خطوة بخطوة ورفع مستوانا".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...