"غوغل" تعلن عن خاصية جديدة لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني العشوائية

 "غوغل" تعلن عن خاصية جديدة لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني العشوائية
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 22 نونبر 2023 - 12:06

 أعلنت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا "غوغل" أنها أضافت زرا مخصصا لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني العشوائية (Spam) أو النشرات البريدية المزعجة في تطبيق (جيميل).

وأوضحت الشركة أن الزر الجديد يوجد إلى جانب المعلومات الشخصية الخاصة بالمرسل، وعند الضغط عليه يلغى الاشتراك من الرسائل البريدية الخاصة بالمرسل، بحيث لا تستقبل منه أي رسائل بريدية مستقبلا.

وكانت "غوغل" قد أشارت في وقت سابق إلى أنها ستضيق الخناق على مرسلي البريد العشوائي الذين يحاولون الوصول إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدمين، حيث فرضت على مرسلي البريد الإلكتروني الذين يرسلون أكثر من 5000 رسالة يوميا إلى مستخدمي (جيميل) ضرورة عرض زر إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة في رسائلهم.

وتحظى رسائل البريد الإلكتروني العشوائي بانتشار واسع، حيث أشارت تقديرات من شركة "كاسبرسكي" إلى أن نصف رسائل البريد الإلكتروني المرسلة عالميا في سنة 2022، كانت رسائل عشوائية (Spam).

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...