غياب الداودي وعودة حركاس.. الوداد والرجاء ينهيان تحضيراتهما لـ"ديربي" الأحد

 غياب الداودي وعودة حركاس.. الوداد والرجاء ينهيان تحضيراتهما لـ"ديربي" الأحد
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 22 أكتوبر 2022 - 23:57

اختتم فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، تحضيراتهما لمواجهة "الديربي" المرتقبة، عشية غد الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

هذا وخاض الفريق "الأحمر"، مرانه الأخير، صبيحة اليوم السبت، على أرضية مركب "محمد بنجلون"، بصفوف شبه مكتملة، باستثناء غياب جلال الداودي المصاب، بالإضافة إلى بديع أووك، الأخير الذي تلقى بطاقة حمراء خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد طنجة.

وانتقلت المجموعة "الودادية"، كعادتها قبل أي مباراة، إلى فندق إقامتها بمدينة الدار البيضاء، حيث ستدخل عناصر الفريق في مرحلة التركيز الذي يسبق المواجهة المنتظرة.

في المقابل، تدرب فريق الرجاء الرياضي، صبيحة اليوم، بالأكاديمية التابعة للنادي بمنطقة "بوسكورة"، حيث وضع المدرب التونسي منذر الكبير، آخر اللمسات على الرسم التكتيكي الذي سيعتمده في أول مواجهة "ديربي" يقودها على رأس العارضة الفنية للنادي "الأخضر".

ومن المنتظر أن تعرف صفوف الرجاء عودة المدافع جمال حركاس، الأخير الذي تغيب عن المواجهة الأخيرة أمام حسنية أكادير، الخميس الماضي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام "جمعية نجيليك" النيجيري.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...