غياب حكيمي وأملاح عن تداريب اليوم قبل 24 ساعة من مقابلة كندا الحاسمة

 غياب حكيمي وأملاح عن تداريب اليوم قبل 24 ساعة من مقابلة كندا الحاسمة
عمر الشرايبي من الدوحة
الأربعاء 30 نونبر 2022 - 15:44

خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الأربعاء، آخر مران رسمي، على أرضية "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كندا، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

قبل انطلاقة الحصة التدريبية، حضر وفد جامعي، يقوده فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جانب عبد المالك أبرون، رئيس الوفد ومحمد جودار، النائب الثاني.

لقجع، كان في نقاشات ثنائية مع بعض عناصر الفريق الوطني، كما حرص على الوقوف شخصيا على آخر الاستعدادات قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب كندا.

في سياق متصل، يلف الغموض حول الأسباب الحقيقية التي دفعت كل من أشرف حكيمي وسليم أملاح للغياب عن مران اليوم، حيث تخلف اللاعبين معا عن المجموعة، قبيل دقائق من انطلاقة الحصة المغلقة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يكفيه تحقيق نتيجة التعادل، خلال مواجهة كندا، المرتقبة، غدا الخمبس، بداية من الساعة السادسة مساء (التوقيت القطري)، على أرضية ملعب "الثمامة"، من أجل ضمان بطاقة العبور لدور ثمن نهائي "المونديال".

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...