غياب 13 لاعبا عن أولى حصص "الأسود" بقيادة وحيد خليلهودزيتش

 غياب 13 لاعبا عن أولى حصص "الأسود" بقيادة وحيد خليلهودزيتش
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 2 شتنبر 2019 - 23:02

خاض المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، أولى حصصه التدريبية، تحت قيادة الناخب الوطني الجديد، البوسني وحيد خليلهودزيتش، تأهبا لخوض المبارتين الإعداديتين الوديتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر.

وتميزت الحصة الأولى من المعسكر الإعدادي لـ "الأسود" بغياب عدة عناصر، على غرار نور الدين الدين أمرابط، سفيان أمرابط، وثنائي الوداد الرياضي، وليد الكرتي، ومحمد التكناوتي، بالإضافة إلى حكيم زياش، يونس بلهندة، المهدي كارسيلا والحارس ياسين بونو، الذي تعاقد السوم مع فريقه الجديد إشبيلية الاسباني، فضلا عن أنور توهامي، لاعب فريق بلد الوليد الإسباني، الذي تلقى دعوة الناخب الوطني، في انتظار التحاقهم بالمجموعة، غدا الثلاثاء.

من جانبهم، تخلف كل من مدافعي الرجاء الرياضي، عمر بوطيب وبدر بانون، عن خوض الحصة التدريبية الجماعية، حيث اكتفيا بمتابعتها من دكة البدلاء، بعد حديث جمعهما بالناخب الوطني، كما هو الأمر بالنسبة لمهدي بوربيعة وغانم سايس، نظرا لتعرضهما للإصابة مع فريقيهما، تواليا، ساسولو الإيطالي وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال نهاية الأسبوع المنصرم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...