فتاح العلوي تلتقي أعضاء في الحكومة السينغالية

أجرت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي نادية فتاح العلوي، بديامنياديو قرب داكار، مباحثات مع نظرائها السنغاليين المكلفين، على التوالي، بقطاعات التمويل الأصغر والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والتكوين المهني والسياحة والنقل الجوي.

وشملت هذه المباحثات، التي جرت على هامش الافتتاح الرسمي للدورة الثانية للمعرض المتنقل للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، كلا من عليون سار وزير السياحة والنقل الجوي، ودام ديوب وزير التشغيل والتكوين المهني والصناعة التقليدية، وزهرة إيان تيام وزيرة التمويل الأصغر والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وتركزت مباحثات فتاح العلوي مع الوزراء السنغاليين على العلاقات المغربية السنغالية المتميزة والإجراءات المتخذة للرفع من تعزيز الشراكة والتعاون الوثيق في مختلف قطاعات الأنشطة.

كما تناولت هذه المباحثات، التي حضرها أعضاء الوفد المرافق للوزيرة والسفير المغربي بالسنغال طالب برادة ، توحيد الإجراءات التي من شأنها إقامة شراكة ثنائية على أسس متينة.

وشارك وفد مغربي كبير، تترأسه فتاح العلوي، في افتتاح المعرض المتنقل للاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذي يتواصل إلى غاية الخامس من نونبر الجاري.

الأثنين 18:00
غيوم متفرقة
C
°
15.6
الثلاثاء
18.25
mostlycloudy
الأربعاء
18.63
mostlycloudy
الخميس
21.57
mostlycloudy
الجمعة
20.11
mostlycloudy
السبت
16.83
mostlycloudy