فجر: هدفنا تجاوز دور الثمن.. والأحمدي: سأستعيد عافيتي قبل المباراة المقبلة

 عبّر فيصل فجر، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق الانتصار الثالث في دور مجموعات نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر، والذي تحقق أمام منتخب جنوب إفريقيا، مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

نجم فريق كان الفرنسي، قال في تصريح لجريدة "الصحيفة"، إن الأهم تحقق بتأهل "الأسود" إلى دور ثمن النهائي في صدارة المجموعة، ممنيا النفس في تحقيق نتيجة الانتصار في الدور المقبل، مردفا"سنحضر جيدا للخصم المقبل، حيث يجب الاحتياط من كل الفرق الإفريقية المشاركة ولا وجود لفريق معين نرغب في مواجهته، فالأهم أمامنا هو الهدف المقبل الذي يتجلى في بلوغ دور ربع النهائي".

فيصل فجر، الذي كان "الجوكير" الرابح في مباراة اليوم، بعد أن كان صاحب الكرة التابثة التي جاء منها الهدف الوحيد للاعب امبارك بوصوفة، أضاف قائلا "أنا أعشق تنفيذ الكرات التابثة، والحمد لله منحت لي الثقة وسط زملائي يونس بلهندة وامبارك بوصوفة، الأخير سجل الهدف الذي منحنا الانتصار".

من جانبه قال كريم الأحمدي، إنه لم يكن ينتظر أن ينهي "الأسود" دور المجموعات في الصدارة برصيد تسع نقاط، لكن ذلك تحقق بعد انتصار مهم أمام منتخب جنوب إفريقيا، مردفا "حاليا أمامنا ثلاث أيام للاسترجاع قبل مباراة دور ثمن النهائي المهمة".

وطمأن متوسط ميدان "الأسود"، عن حالته الصحية، حيث قال في تصريح للجريدة، عقب مواجهة "بافانا بافانا"، إنه سيستفيد من الأيام المقبلة من أجل استرجاع كامل عافيته وتأكيد حضوره في مباراة الجمعة المقبل، في انتظار التعرف على خصم "الأسود" في دور ثمن النهائي.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy