فريق اتحاد طنجة "يقلب الطاولة" على الوداد بفوز مستحق.. والرجاء يهزم الـOCS بثنائية وينفرد بالوصافة

حول فريق اتحاد طنجة تأخره أمام ضيفه فريق الوداد الرياضي، متصدر الترتيب إلى فوز بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة الـ13 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق الوداد بثنائية نظيفة من توقيع المدافع أيوب العملود في الدقيقة (8) والمهاجم التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقة (د38)،

وخلال الجولة الثانية قلب فريق اتحاد طنجة الطاولة على ضيفه الوداد مسجلا ثلاثة أهداف دفعة واحدة تناوب على تسجيلها الجناح يوسف أنور (د 72 ض ج) والمهاجم أكسيل مايي (د77 ض ج) والمدافع محمد الشيبي في الأنفاس الاخيرة من اللقاء (د 94).

وارتقى فريق اتحاد طنجة، عقب هذه النتيجة المفاجئة، إلى المركز الثالث إلى جانب حسنية أكادير والجيش الملكي برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي، صاحب المركز الأول، في 26 نقطة.

من جهته، فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ13من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وسجل هدفي القعلة الخضراء، متوسط الميدان، عبد الإله الحافيظي (د 5 ود 60).

وبهذا الفوز انفرد فريق الرجاء البيضاوي، بالمركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد البيضاوي، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس إلى جانب نهضة بركان برصيد 18 نقطة.

في السياق ذاته، تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسجل هدفي فريق نهضة بركان كل من الجناح حمدي العشير (د3) ومتوسط الميدان البوركينابي الان تراوري (د 51).

والتحق نهضة بركان ،بعد هذا الانتصار، بأولمبيك آسفي في المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز ال14 رفقة سريع وادي زم ونهضة الزمامرة ب11 نقطة.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy