فريق نهضة بركان يفك ارتباطه مع المدرب أمين الكرمة بالتراضي

 فريق نهضة بركان يفك ارتباطه مع المدرب أمين الكرمة بالتراضي
الصحيفة من الرباط
السبت 10 فبراير 2024 - 19:22

 أعلن فريق نهضة بركان، الذي يحتل المركز الثالث في البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول، بفارق 10 نقاط عن ثنائي المقدمة، اليوم السبت، عن فك ارتباطه بالتراضي مع مدرب الفريق، أمين الكرمة.

وعبر الفريق، في بلاغ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، 48 ساعة بعد الهزيمة أمام مولودية وجدة بهدف دون رد، برسم الدورة الـ 16، عن شكره للمدرب أمين الكرمة على كل ما قدمه من خدمات طيلة المدة التي تقارب ثلاث سنوات كمسؤول بأكاديمية النادي ثم كمدرب للفريق الأول، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن الطاقم التقني الذي سيتولى قيادة الفريق الأول.

وكان أمين الكرمة تولى مهمة قيادة الفريق في 11 نونبر 2022، وقاد الفريق إلى التتويج بكأس العرش للموسم الماضي، على حساب الرجاء الرياضي.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...