فندق"روايال منصور" بمراكش الأفضل في شمال إفريقيا والشرق الأوسط

 فندق"روايال منصور" بمراكش الأفضل في شمال إفريقيا والشرق الأوسط
الصحيفة من الرباط
السبت 20 يوليوز 2019 - 14:17

أًختير فندق "روايال منصور" الكائن بمدينة مراكش الحمراء كأفضل فندق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط من قبل متابعي المجلة العالمية الشهيرة "Travel + Leisure" متفوقا على عدد من الفنادق الشهيرة في المنطقة.

وجاء هذا الفندق المغربي في المرتبة الأولى بحصوله على أكثر أصوات متابعي هذه المجلة العالمية بشأن قائمة تحمل عنوان "أفضل الفنادق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط"، والتي ضمت عددا مهما من الفنادق المشهورة.

وقد حاز هذا الفندق المغربي على هذه المرتبة بالنظر إلى جودة الخدمات التي يُقدمها للزبائن والتنوع والغني الذي يتميز به في مجال الطبخ والمرافق التي يمتلكها.

وحصد هذا الفندق خلال السنة الجارية على جائزة مجلة Conde Nast Traveler 2019 كأفضل فندق في المجال الحضري، ليكون بذلك واحدا من الفنادق التي حققت تميزا مهما في هذه السنة.

وتفوق "روايال منصور" في اختيارات المتابعين لمجلة "Travel + Leisure" على فنادق معروفة في شمال افريقيا والشرق الاوسط، كفندق ماريوت في مصر (المرتبة الثالثة) وفندق برج العرب في الإمارات (المرتبة العاشرة).

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...