فوز تاريخي وعريض للمنتخب المغربي لمبتوري الأطراف بـ 6-0 على المنتخب الإيرلندي في كأس العالم

 فوز تاريخي وعريض للمنتخب المغربي لمبتوري الأطراف بـ 6-0 على المنتخب الإيرلندي في كأس العالم
الصحيفة من الرباط
السبت 1 أكتوبر 2022 - 15:03

حقق المنتخب المغربي، لكرة القدم لمبتوري الأطراف، فوزا تاريخيا على منتخب إيرلندا بنتيجة 6-0 في أولى مبارياته بكأس العالم 2022 المقامة بأسطنبول بتركيا.

وأظهر لاعبو المنتخب تحكما كبيرا في مجريات اللقاء، وفنيات عالية، لم يقو المنتخب الإيرلندي على مجراتها، خصوصا وأن طريقة لعب الإيرلنديين تعتمد على الاندفاع البدني والخشونة في اللعب التي قابلتها فنيات تقنية وتكتيكية للاعبي المنتخب المغربي الذي نجح في إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف لصفر.

وعلى منوال الجولة الأولى من اللقاء، واصل لاعبو المنتخب المغربي تألقهم حيث أضافوا ثلاثة أهداف مع التحكم الكبير في مجريات الشوط الثاني، لتنتهي المقابلة بفوز عريض وتاريخي للمنتخب المغربي لمبتوري الأطراف بستة أهداف لصفر.

هذا، وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي في ثاني مبارياته في بطولةكأس العالم، المنتخب البرازيلي غدا الأحد، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول الاثنين ضد المنتخب الإيراني.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...