فوز "قاتل" لنهضة بركان على الزمالك في ذهاب نهائي كأس "الكاف"

فاز فريق نهضة بركان على الزمالك المصري بهدف "قاتل" لهدافه لابا كودجو الذي سجل من كرة مرتدة في الوقت بدل الضائع (90+4)ضمن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لكرة القدم.

وبدأ فريق نهضة بركان المباراة بشكل هادىء، إذ لم يعتمد مدرب الفريق، منير الجعواني الضغط المبكر على الخصم المصري منذ البداية، وهو ما جعل فريق الزمالك يمتص "دهشة" البداية، ويبدأ في تمرير كرات بينة كان العديد منها تشكل خطورة على الحارس عبد العالي المحمدي.

واستمر اللقاء بمستوى دون المتوسط في إيقاعه إلى حدود ثلث الشوط الأول حيث هدد الفريق البركان مرمى الزمالك في العديد من المناسبات، من خلال رفع إيقاع المباراة، ونزل بضغطه على الفريق المصري باعتماده على التمريرات العرضية نحو مربع عمليات الفريق الخصم كادت في مرتين أن تعلن هدفا لولى العارضة في مناسبتين التي انقذت حارس الزمالك المصري من هدفين محققين.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق البركاني عازما على تغيير النتيجة، بعد أن اعتمد على الضغط العالي على حامل الكرة في وسط الميدان واستثمار التمريرات العرضية نحو المهاجم لابا كودجو.

غير أن كل محاولات الفريق البركاني لم تغير نتيجة المباراة في وقتها الأصلي قبل أن تأتي هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع للمبارة حولها المهاجم لابا كودجو إلى هدف التقدم لفريق نهضة بركان في مباراة كانت صعبة على الفريق المغربي أمام خصم متمرس إفريقيا.

وستلعب مباراة الإياب التي ستقام بملعب "برج العرب" بالاسكندرية في 26 من هذا الشهر.

الجمعة 21:00
غائم جزئي
C
°
19.02
السبت
21.65
mostlycloudy
الأحد
21.83
mostlycloudy
الأثنين
22.53
mostlycloudy
الثلاثاء
22.53
mostlycloudy
الأربعاء
23.47
mostlycloudy