في اتصال هاتفي بينهما.. الملك عبد الله الثاني يطلع الملك محمد السادس على معطيات الأوضاع في الأردن بعد "محاولة الانقلاب"

كشف الديوان الملكي المغربي، أن الملك محمد السادس، أجرى صباج اليوم الأحد تحدث مع نظيره العاهل الأردني عبد الله الثاني، عبر اتصال هاتفي.

وحسب بلاغ للديوان الملكي، فإن الاتصال كان مناسبة اطمئن فيها الملك محمد السادس على الأوضاع بناء على المعطيات التي تقاسمها معه العاهل الأردني.

وأضاف البلاغ، بأن الملك محمد السادس جدد تضامنه التام والطبيعي مع الأردن ودعمه الكامل لكل القرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لاستتباب الأمن والاستقرار.

ويأتي هذا الاتصال، وفق البلاغ ذاته، "تجسيدا للوشائج التاريخية والعائلية القوية بين العاهلين الكريمين والأسرتين الملكيتين وللروابط القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين".

وكانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج قد أعربت في بلاغ لها عن تأييدها المطلق للقرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية لضمان استقرار الأردن وأمنه.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أنه انطلاقا من الروابط الخاصة التي تجمع الملك محمد السادس، بالملك عبد الله الثاني ابن الحسين "تؤكد المملكة المغربية عن تضامنها التام مع المملكة الاردنية الهاشمية".

الأثنين 21:00
غيوم متناثرة
C
°
19.13
الثلاثاء
20.07
mostlycloudy
الأربعاء
19.93
mostlycloudy
الخميس
20.06
mostlycloudy
الجمعة
19.31
mostlycloudy
السبت
19.32
mostlycloudy