في اجتماع مع المنخرطين.. الزيات يتشبث بالاستقالة من رئاسة الرجاء ويؤجل تاريخ الجمع العام

 في اجتماع مع المنخرطين.. الزيات يتشبث بالاستقالة من رئاسة الرجاء ويؤجل تاريخ الجمع العام
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 23 نونبر 2020 - 19:11

‏أصر جواد الزيات على تقديم استقالته من منصبه رئيسا للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، خلال الجمع العام المقبل، وذلك بعد اجتماع، عقده، اليوم الاثنين، بمقر النادي في "الوازيس"، بحضور لجنة مصغرة منبثقة عن هيئة منخرطي النادي.

وأفاد مصدر مطلع، حضر الاجتماع، في اتصاله بـ"الصحيفة"، إن رئيس الرجاء أبدى تشبثه بقراره السابق، الرامي إلى تقديم استقالته، رغم المساعي الحثيثة لثنيه عن ذلك، مرجعا ذلك لأسباب شخصية تمنعه من استكمال تأديه مهامه على رأس المكتب المديري للنادي "الأخضر" إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل.

وفي ظل تشبث الزيات باستقالته، دعت اللجنة المذكورة، المشكلة من 12 منخرطا، الرئيس الحالي إلى المشاركة في تدبير المرحلة الانتقالية المقبلة، في انتظار انتخاب رئيس ومكتب جديدين، كما تم طرح مسألة تسليم المشعل، مؤقتا،  إلى نائبه الأول في المكتب المديري، كما هو مخول قانونا، وذلك إلى غاية انعقاد الجمع العام، الأخير الذي سيعرف تأجيلا عن التاريخ المحدد سلفا؛ رابع دجنبر المقبل، وذلك لأسباب تنظيمية.

في سياق متصل، سيحضر الزيات اجتماعا موسعا مع جل المنخرطين، عبر تقنية الـ Video Conférence، الأربعاء المقبل، من أجل التدارس في سبل إنجاح محطة الجمع العام المقبل ونقل السلط بسلاسة بين الرئيس الحالي والمقبل، لاسيما وأن جل أعضاء المكتب المديري الحالي لا يمانعون في الاستمرار لولاية جديدة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...