في انتظار تأشير القصر.. الاتحاد العربي يحدد غشت موعدا لإقامة نهائي "كأس محمد السادس"

أفادت تقارير صحافية سعودية أن الاتحاد العربي لكرة القدم، اقترح إقامة مباراة نهائي البطولة العربية للأندية تحت مسمى "كأس محمد السادس"، وذلك في غشت المقبل، بالعاصمة المغربية الرباط، والمقرر أن تجمع فريقي الرجاء الرياضي واتحاد جدة السعودي.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "الصحيفة"، أن الرزنامة المتراكمة للمباريات، خلال هذه الفترة، فرض تأخير موعد المباراة النهائية للبطولة، حيث اقترح مسؤولو الاتحاد العربي على نظرائهم في الرجاء واتحاد جدة، أن تجرى المباراة في غشت القادم، بعد نهاية الاستحقاقات المحلية والقارية للفريقين معا، في انتظار التوافق على تاريخ محدد.

هذا ومن المنتظر أن يعرف تحديد موعد نهائي كأس "محمد السادس"، ترتيبات خاصة، حيث سيحصل المنظمون على الضوء الأخضر من السلطات العليا بالمغرب، نظرا للرمزية التي تحظى بها المسابقة، في نسختها الحالية، تحت مسمى ملك البلاد، كما أنه من المرجح أن يترأس أحد أفراد القصر المشهد الختامي للبطولة.

في سياق مرتبط، يتطلع القائمون على تنظيم البطولة العربية للأندية، إلى انفراج جزئي لأزمة جائحة "كورونا"، قبل موعد المباراة النهائية، من أجل ضمان الحضور الجماهيري في مدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، علما أن المباريات في المغرب تجرى بنظام "الويكلو"، منذ مارس من العام الماضي.

السبت 6:00
غيوم متفرقة
C
°
10.04
الأحد
13.61
mostlycloudy
الأثنين
12.61
mostlycloudy
الثلاثاء
13.38
mostlycloudy
الأربعاء
12.06
mostlycloudy
الخميس
13.23
mostlycloudy