في حضور المجموعة مُكتملة.. أجواء إيجابية في مران المنتخب الوطني بعد الانتصار أمام بلجيكا

 في حضور المجموعة مُكتملة.. أجواء إيجابية في مران المنتخب الوطني بعد الانتصار أمام بلجيكا
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 28 نونبر 2022 - 18:39

خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الاثنين، بملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، أول حصة تدريبية، غداة الانتصار أمام منتخب بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم بقطر.

أجواء جد عالية سادت خلال المران المسائي للنخبة الوطنية، حيث ظهر اللاعبون بمعنويات مرتفعة، من خلال ما عاينه موفد موقع "الصحيفة"، خلال الربع ساعة الأولى المفتوحة للإعلام، إذ لم تخل الأخيرة من تبادل القفشات بين اللاعبين وبعض الابتسامات هنا وهناك.

قبل انطلاقة الحصة المغلقة، انقسم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، حيث تنوعت التمارين بين حصة إحماء بالكرة وأخرى بالدراجة الآلية، قبل أن تجتمع المجموعة تحت قيادة المدرب وليد الركراكي  ومساعديه رشيد بنمحمود وغريب أمزين.

 في سياق مرتبط، ظهر ياسين بونو، في حالة بدنية جيدة، وذلك بعد أن ألمت به وعكة مفاجئة قبيل انطلاقة المواجهة السابقة أمام منتخب بلجيكا، حيث تم استبداله اضطراريا بالحارس منير المحمدي.

معلوم أن طاقم "الأسود"، برمح حصة مغلقة، غدا الثلاثاء، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، ستكون فرصة من أجل التركيز على المواجهة المقبلة أمام منتخب كندا، المرتقبة الخميس القادم، على أرضية ملعب "الثمامة".

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...