في خضم "الجدل" حول إقالته..حاليلوزيتش يغادر المغرب لقضاء إجازة ثانية في البوسنة

بستعد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، للسفر إلى مسقط رأسه، من أجل قضاء إجازة تمتد إلى غاية نهاية يوليوز القادم والمشاركة في احتفالات أحد الأندية المحلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه.

وفي تصريح لموقع محلي بوسني، أكد حاليلوزيتش إنه سيغادر المغرب، خلال الأيام القادمة، حيث ستكون الوجهة العاصمة الفرنسية باريس، من أجل بعض الأغراض الشخصية، قبل السفر إلى مدينة موستار في دولة البوسنة، في 26 يونيو الجاري، من أجل المشاركة في "مئوية" نادي فيليز المحلي، قبل أن يعود للمغرب، مطلع غشت القادم، على حد قول المتحدث نفسه.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، كان قد استفاد من إجازة امتدت لشهر كامل، مباشرة بعد تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم، عقب الانتصار في المباراة الفاصلة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، قبل تسلمه لزمام قيادة "الأسود"، خلال المواجهتين الأخيرتين لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

معلوم أن الغموض يلف مستقبل حاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للفريق الوطني، في ظل الشائعات المرتبطة بإمكانية انفصال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن خدماته وتعويضه بإطار فني آخر، قبل موعد "المونديال".

الثلاثاء 21:00
غيوم متفرقة
C
°
21.13
الأربعاء
21.5
mostlycloudy
الخميس
20.96
mostlycloudy
الجمعة
22.01
mostlycloudy
السبت
22.38
mostlycloudy
الأحد
22.37
mostlycloudy