في صفقة بلغت 4 ملايين دولار.. الحداد يصل إلى قطر لاتمام انضمامه إلى نادي الخور

حل المهاجم المغربي إسماعيل الحداد، في ساعات مبكرة من صبيحة اليوم الثلاثاء، بمطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في أفق إتمام جزئيات إنضمامه إلى ناديه الجديد، الخور القطري، قادما إليه من فريق الوداد الرياضي، بموجب عقد يمتد لأربع مواسم، في صفقة بلغت أزيد من أربعة ملايين دولار.

وذكرت مصادر مطلعة لموقع "الصحيفة"، أن المفاوضات بخصوص انتقال الحداد إلى الخور، وصلت مراحل  متقدمة ولم يتبقى إلا الاتفاق على بعض الجزئيات البسيطة لحسم الصفقة، حيث من المنتظر أن يستفيد نادي الوداد الرياضي من العقد المتبقي مع اللاعب والذي سينتهي مع حلول صيف سنة 2021، من أجل الحصول على نسبة مهمة من قيمة انتقال اللاعب.

هذا، ومن المنتظر أن يجتاز الحداد الفحوصات الطبية الروتينية، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى فريقه الجديد، ثم الالتحاق مباشرة بتداريب المجموعة، من أجل المشاركة في مباريات الدوري المحلي، التي انطلقت منذ أسابيع، وذلك في أول تجربة احترافية خارجية للاعب، بعد أن حمل ألوان فريقي حسنية أكادير والوداد الرياضي.

وأفادت مصادر مقربة من الحداد، أن اللاعب ارتأى تأخير مناقشة العرض القطري، إلى غاية إنهاء الموسم الرياضي مع فريق الوداد الرياضي، خاصة وأن الأخير ظل ينافس في مراحل متقدمة من البطولة الاحترافية الوطنية، كما خاض معه مباراة قوية أمام الأهلي المصري، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن إسماعيل الحداد (30 سنة)، يعتبر من أبرز نجوم الوداد خلال السنوات الأخيرة، توجها بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر، كما يتطلع للبحث عن آفاق جديدة وخوض تجربة احترافية خارج البطولة المحلية، التي قضى فيها أزيد من ست سنوات.

السبت 9:00
غائم جزئي
C
°
18.08
الأحد
18.66
mostlycloudy
الأثنين
19.75
mostlycloudy
الثلاثاء
21.51
mostlycloudy
الأربعاء
20.28
mostlycloudy
الخميس
18.74
mostlycloudy