في صفقة ناهزت 12 مليون أورو.. أسامة الإدريسي ينضم إلى إشبيلية الإسباني

 في صفقة ناهزت 12 مليون أورو.. أسامة الإدريسي ينضم إلى إشبيلية الإسباني
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 5 أكتوبر 2020 - 15:00

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الاثنين، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي أسامة الإدريسي، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات، قادما من فريق "أزيد ألكمار" الهولندي، في صفقة ناهزت 12 مليون أورو، ليكون رابع لاعب مغربي ينضم للفريق "الأندلسي"، ليلعب إلى جانب الحارس ياسين بونو والمهاجمين يوسف النصيري ومنير الحدادي.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن مونتشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، لعب دورا بارزا في ضم الإدريسي للدوري الإسباني "الليغا"، في آخر ساعات سوق انتقالات اللاعبين، بعدما كان اللاعب محط اهتمام لمسؤولي نادي نابولي الايطالي، غير أن حامل لقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، لعب ورقة المال للظفر بتوقيع مهاجم المنتخب المغربي، الأخير الذي اجتاز الفحوصات الطبية، أمس الأحد، قبل إتمام تفاصيل تعاقده مع فريقه الجديد وتقديمه الرسمي لوسائل الإعلام.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن غياب الإدريسي عن معسكر المنتخب الوطني، يعود بالأساس إلى قرار الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، الذي ارتأى عدم المناداة على اللاعب ضمن قائمة الـ 24 لاعبا لمواجهة منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية، من أجل السماح له بالاستقرار رفقة فريقه الجديد، علما أن موعد الإعلان عن اللائحة تزامن مع مفاوضات الادريسي مع إشبيلية، كما أن انضمامه الرسمي للفريق صادف فترة التوقف الدولية وانطلاق معسكر "الأسود".

جدير بالذكر أن المهاجم أسامة الإدريسي، يعد من بين الأسماء المعول عليها ضمن منظومة المنتخب الوطني، في قادم الاستحقاقات، حيث سيمكن انضمام اللاعب إلى الدوري الإسباني من أجل بروزه أكثر، بعد تجربة أربع سنوات في الدوري الهولندي الممتاز، بقميص ناديي غرونينغن ثم ألكمار.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...