في عطلته السنوية بمراكش.. النجم الفرنسي مبابي يظهر في مباريات "ميني فوت"

 في عطلته السنوية بمراكش.. النجم الفرنسي مبابي يظهر في مباريات "ميني فوت"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 14:51

يواصل الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جرمان لكرة القدم، الاستمتاع بعطلته، في مدينة مراكش، التي حل بها من أجل الاحتفال بحلول السنة الميلادية الجديدة، بعد توقف منافسات الدوري الفرنسي، وذلك بالرغم من الظرفية التي تتميز بجائحة "كورونا" وتشديد الإجراءات الاحترازية في كل بقاع العالم، كما هو الحال بالنسبة للمغرب.

وظهر النجم الفرنسي، بمعية أسرته الصغيرة في جولة سياحية بمنطقة "أغفاي" الصحراوية، على بعد 30 كيلومترا من مدينة مراكش، حيث يستقر في أحد أفخم الوحدات الفندقية، مستغلا الطبيعة الخلابة، من أجل قضاء بعض الأوقات الممتعة، رغم القيود المفروضة داخل المدينة، من إجراءات الإغلاق الكلي للمطاعم وحظر التجوال الليلي، تماشيا مع قرارات الحكومة المغربية للتصدي لوباء "كوفيد-19".

وبالرغم من توقف النشاط الكروي، إلا أن مبابي أبى إلا أن يشارك في بعض مباريات كرة القدم المصغرة بأحد ملاعب القرب الخاصة، المكسوة بالعشب الإصطناعي، حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو"، يظهر فيه النجم الفرنسي وهو يستعرض مهاراته الكروية ويتلاعب بخصومه، على الطريقة البرازيلية، دون مراعاة لإمكانية تعرضه للإصابة، سواء بفيروس "كورونا" أو لإصابة عضلية قد تحرم فريقه من خدماته، خلال استئناف المنافسات

وكان مهاجم الـ PSG، قد نشر، قبل يومين، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعد حلوله بمدينة مراكش، بمعية أحد المنعشين السياحيين، الأخير الذي يربط علاقات مع نجوم عدة من فريق العاصمة الفرنسية، من أجل جذبهم إلى بعض الخرجات المنظمة بعاصمة "النخيل".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...