في عهد العرايشي.. التنس المغربي يسقط إلى الدرجة الثالثة في كأس "DAVIS" لجانب كينيا ورواندا

 في عهد العرايشي.. التنس المغربي يسقط إلى الدرجة الثالثة في كأس "DAVIS" لجانب كينيا ورواندا
الصحيفة
السبت 5 مارس 2022 - 16:55

غادر المنتخب الوطني المغربي لكرة المضرب، رسميا، المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس "DAVIS"، بعد الخسارة أمام منتخب موناكو، وذلك عقب نهاية المباريات الثلاث الأولى، التي احتضنها ملعب نادي "مونتي كارلو" للتنس، أمس الجمعة وصبيحة يومه السبت.

وحسم منتخب موناكو المواجهة لصالحه، بعد الانتصار في مباراة الزوجي، اليوم السبت، حيث تغلب الثنائي المشكل من رومان أرنيدو وهوغو نيس، على الزوجي المغربي المكون من إليوت بنشتريت ولامين وهاب، بواقع مجموعتين دون رد، تفاصيلهما 6/1 و6/2، في نزال استغرق أقل من ساعة واحدة (50 دقيقة).

وكانت مباراة الفردي الأولى، قد جمعت، أمس الجمعة، اللاعب المغربي أدم مندير (المصنف 910 عالميا) بخصمه لوكاس كاتارينا (393 عالميا)، الأخير الذي حسمها لصالحه، بواقع مجموعتين مقابل لاشيء، تفاصيلهما (6/2 و6/4)، قبل أن يعزز مواطنه فاليري فاشيرو التقدم لأصحاب الأرض، بعد تغلبه على منافسه المغربي إليوت بنشتريت، في مباراة الفردي الثانية، التي انتهت بنتيجة (6/2 و6/4)، حيث استغرقت ساعة وسبعة دقائق.

يشار إلى المواجهتين الأخريتين لحساب الفردي؛ الأولى التي تجمع لوكاس كاترينا وياسين الدليمي، والثانية التي سيواجه من خلالها فالانتان فاشيرو خصمه المغربي أدم مندير، تبقيان شكليتان في حسابات التأهل، بعد أن حسم أصحاب الأرض الانتصار لصالحهم، قبل انقضاء المباريات الخمس المبرمجة.

هذا وسيكون المنتخب المغربي، ضمن المنتخبات ال12 التي ستلعب في المجموعة العالمية الثالثة، المقسمة عبر التوزيع القاري، حيث ستتبارى العناصر الوطنية، مستقبلا، مع منتخبات مغمورة على غرار البنين وكينيا ورواندا وموزمبيق.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...