قانون الأجانب يحرم "تركي آل شيخ" من ضم أزارو إلى ألميريا الإسباني

تتواصل مفاوضات إدارة النادي الأهلي، مع المهاجم المغربي وليد أزارو، من أجل الاتفاق على صيغة لانهاء العقد الذي يربط الطرفين، والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد تعثر صفقة انضمام اللاعب إلى فريق ألميريا الإسباني، خلال اليومين الماضيين.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن اجتماعا طارئا، عقد، الخميس الماضي، في مدينة ألميريا إسبانيا، بين وكلاء أعمال اللاعب ومسؤولي النادي "الأندلسي"، من أجل التعاقد مع أزارو، بموجب عقد على سبيل الإعارة، لفترة ستة أشهر، إلا أن قانون اللاعبين "الأجانب" فوت الفرصة على المهاجم المغربي من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في الدرجة الثانية للدوري الإسباني.

هذا، وجاء اختيار نادي ألميريا الإسباني، كوجهة للاعب وليد أزارو، خلال "الميركاتو" الشتوي، نظرا لتواجد محمد العاصي، مدير أعمال اللاعب، الذي يشغل مهام المدير الرياضي داخل النادي، الأخير الذي يبقى في ملكية السعودي تركي آل شيخ، إلا أن وجود لاعبين أجنبيين داخل التركيبة البشرية، جعل من توقيع أزارو مستحيلا، خلال الظرفية الحالية.

يشار إلى أن أزارو، كان قد غاب عن "مران" فريقه، على ملعب "التتش" بالجزيرة، بداية الأسبوع المنقضي على خلفية خلافه مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، بعد استبعاده من قائمة اللاعبين، التي واجهة فريق " طنطا"، لحساب الدوري الممتاز، قبل أن يظهر، الجمعة، بـ "الجبس" على يده اليمنى، حيث يزعم اللاعب تعرضه لكسر على مستوى أصبعه.

وأشارت تقارير صحافية مصرية أن اللاعب وليد أزارو، بات قريبا، أكثر من أي وقت مضى، من الرحيل عن القلعة "الحمراء"، بعد تعاقد النادي "القاهري"، اليوم، مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، الأخير الذي يعتبر لاعبا أجنبيا في لوائح اتحاد الكرة المحلي، مما يفرض الاستغناء عن أحد الأسماء الأخرى في قائمة الأهل

الأحد 9:00
غيوم قاتمة
C
°
12.29
الأثنين
13.32
mostlycloudy
الثلاثاء
13.62
mostlycloudy
الأربعاء
13.88
mostlycloudy
الخميس
14
mostlycloudy
الجمعة
15.42
mostlycloudy