قبل عودته إلى تداريب الـPSG.. الإيطالي فيراتي احتفل بخطوبته بأحد فنادق مراكش

 قبل عودته إلى تداريب الـPSG.. الإيطالي فيراتي احتفل بخطوبته بأحد فنادق مراكش
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 2 يناير 2021 - 14:16

ارتأى اللاعب الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، إلا أن يؤرخ لتاريخ خطوبته بعارضة الأزياء الفرنسية جيسيكا أيدي، تزامنا مع قضاءه لعطلة نهاية السنة الميلادية، بأحد فنادق مدينة مراكش المغربية.

هذا، وتداول فيراتي وخطيبته، صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل فندق إقامتهما بعاصمة "النخيل"، طيلة الأيام الماضية، حيث ظهرا في إحداها، باللباس التقليدي المغربي، كما خصص لهما حفل خاص بليلة رأس السنة، حضره أيضا الفرنسي كيليان مبابي، زميل اللاعب الإيطالي في الـ PSG.

فيراتي وخطيبته أيدي من أحد فنادق مراكش

ورغم القيود الصارمة التي فرضتها جائحة "كورونا"، والتي اظطرت معها السلطات المحلية إلى فرض إغلاق كلي للمطاعم والملاهي وحظر التحوال الليلي، إلا أن النجمين العالميين حظيا بمقام مميز في المغرب، في حضرة الضيافة "المراكشية"، وذلك على غرار أسماء أخرى من مجالات متعددة، تختار المدينة من أجل قضاء العطلة السنوية، قبيل استئناف نشاطهم الموسمي.

جدير بالذكر أن مبابي وفيراتي، تصدرا عناوين الصحافة الباريسية، حيث اهتمت الأخيرة بالاحتفالات التي قضاها النجمين بمدينة مراكش، كما هو حال يومية "Le Parisien" التي سلطت الضوء أكثر على العطلة المغربية لنجمي الفريق، على حساب باقي زملائهم بنادي العاصمة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...