قبل مواجهة خريبكة الأربعاء.. إدارة الرجاء تحتج بآية قرآنية على مديرية التحكيم

 قبل مواجهة خريبكة الأربعاء.. إدارة الرجاء تحتج بآية قرآنية على مديرية التحكيم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 14:52

راسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي، أمس الاثنين، اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاحتجاج والتظلم لما اعتبرته حيفا تحكيميا، وذلك خلال مواجهة الفريق "الأخضر" أمام ضيفه نهضة بركان، الأحد، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

وعددت المراسلة، التي توصلت "الصحيفة" بنسخة منها، بالحالات التحكيمية المثيرة للجدل، سواء فبما يتعلق بعدم إشهار البطاقة الحمراء المدافع يوسف دايو في لقطة عرقلة المهاجم إسماعيل أحداد أو عدم احتساب ركلتي جزاء بعد لمسة اليد للاعب زكرياء حدراف أو عند عرقلة المهاجم سفيان رحيمي، وهو ما وثقته إدارة الرجاء بالصور، متسائلة في الآن ذاته عن جدوى وجود تقنية "الفار"، في الوقت التي لا يتم الرجوع إليها من قبل عادل زوراق، حكم مباراة الأمس بين الفريقين.

وطالبت إدارة الرجاء من الجهات المختصة، بـ"فتح تحقيق عاجل ودقيق بخصوص هذه التجاوزات الخطيرة وبإعطاء تعليماتكم للسادة الحكام المعينين في الدورتين الأخيرتين من البطولة الاحترافية من أجل تطبيق القانون التحكيمي وإعطاء كل ذي حق حقه"، مستدلة بالآية القرءانية "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

تبقى الإشارة إلى أن فري الرجاء الرياضي، متصدر البطولة الاحترافية، بفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر، الوداد الرياضي، يسعى للتويج بلقبه الـ12، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، غدا الأربعاء، قبل "الكلاسيكو" المنتظر أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الثلاثين والأخيرة، نهاية الأسبوع الجاري.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...