قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي.. العديد من الإصابات بين لاعبي المنتخب ناتجة عن الإرهاق والعياء مع ضغط مباريات كأس العالم

 قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي.. العديد من الإصابات بين لاعبي المنتخب ناتجة عن الإرهاق والعياء مع ضغط مباريات كأس العالم
عمر الشرايبي من الدوحة
الأحد 11 دجنبر 2022 - 19:48

برمج الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، حصتين تدريبيتين، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي، المقررة الأربعاء القادم، على أرضية ملعب "البيت"، في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس العالم.

واكتفت العناصر الوطنية، اليوم الأحد، بحصص ترويض ومعاينة تحت إشراف الطاقم الطبي، بالنسبة للاعبين الذين يعانون من الإرهاق والإصابات، فيما منح الطاقم التقني يوم راحة للبقية، غداة التأهل إلى المربع الذهبي ل"مونديال" قطر.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن عدة لاعبين توافدوا على عيادة الفريق الوطني بفندق إقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة، في مقدمتهم المدافع نايف أكرد، الأخير الذي يعاني من إصابة غيبته عن حضور المواجهة السابقة أمام المنتخب البرتغالي.

في سياق مرتبط، يعاني بعض اللاعبون من إصابات متفاوتة، من بينهم القائد رومان سايس ونصير مزراوي، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، الذي تخلف عن مواجهة دور الربع، حيث تم استبداله باللاعب يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر.

وستخوض العناصر الوطنية، غدا الإثنين، حصة تدريبية مغلقة، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"، على أن تجرى حصة ثانية وأخيرة، رسمية، الثلاثاء، ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام، خلال الربع ساعة الأولى، ليلة المواجهة المرتقبة أمام فرنسا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...