قبل مواجهة نهضة بركان في كأس الـ CAF.. تسع حالات إصابة بكورونا بفريق حسنية أكادير

 قبل مواجهة نهضة بركان في كأس الـ CAF.. تسع حالات إصابة بكورونا بفريق حسنية أكادير
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 13:55

تفاجأت إدارة نادي حسنية أكادير، صباح اليوم الجمعة، بتأكيد وجود تسع حالات مصابة بفيروس "كورونا" داخل بعثة الفريق الأول، قبيل سفر الفريق إلى العاصمة الرباط، تأهبا لمواجهة نهضة بركان، الثلاثاء المقبل، لحساب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الأمر يتعلق بأربع أفراد من الطاقم التقني للفريق الأول، بالإضافة إلى خمس لاعبين، ثلاثة منهم يعتبرون من الدعامات الأساسية للفريق، في انتظار إجراء مسحة جديدة لباقي المخالطين، في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وكان فريق الـ HUSA قد أجرى مرانه الأخير، أمس الخميس، بالملعب الملحق لملعب "أدرار" الكبير، بحضور جل عناصره، بمن فيهم كريم أيت محمد، الذي تعافى من إصابته بفيروس "كورونا"، وذلك قبل توجه الفريق، اليوم، عبر الطائرة، صوب العاصمة الرباط، من أجل الدخول في معسكر مغلق، تأهبا للمباراة المرتقبة.

في سياق مرتبط، تحوم الشكوك حول إقامة مباراة نصف نهائي الأخرى، المقرر أن تجمع فريق بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، بعد اكتشاف  تسع حالات مصابة بفيروس "كورونا" داخل صفوف الأخير، خلال مقامه بمدينة الجديدة.  

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...