قبل مواجهة وفاق سطيف.. فيلموتس: لا أتابع انتقادات "الفايسبوك" وهدفي تصحيح الأخطاء

 قبل مواجهة وفاق سطيف.. فيلموتس: لا أتابع انتقادات "الفايسبوك" وهدفي تصحيح الأخطاء
الصحيفة
الخميس 17 فبراير 2022 - 21:45

قال البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إنه يركز على عمله ولا يأبه للانتقادات، وذلك عشية المواجهة المرتقبة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، المرتقبة مساء الجمعة، على أرضية ملعب "خمسة جويلية" بالعاصمة الجزائر، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري ابطال إفريقيا.

وصرح مدرب الرجاء، خلال الندوة الصحفية التي سبق المباراة، إنه لا يتوفر على أي حساب في مواقع التواصل الإجتماعي لتصله الرسائل الغاضبة من مشجعي الفريق "الأخضر"، مؤكدا إنه جاء إلى الرجاء من أجل العمل، وليس لشيء أخر.

وتابع فيلموتس، قائلا "قدمت إلى الرجاء في ظرفية خاصة، تزامنت مع رحيل العديد من اللاعبين المهمين داخل الفريق إلى الإحتراف، بالإضافة لعدم إدراج بعض الوافدين الجدد في اللائحة الإفريقية"، مردفا "صناعة فريق قوي تتطلب الوقت وسنرى قرار الإدارة بخصوص هذا الأمر".

من جانبه، قال نبيل الكوكي، مدرب فريق وفتق سطيف الجزئري، إن "الفريقان يتوفران على خبرة كبيرة في المنافسات القارية، رغم بعض الظروف المحيطة، حيث تجد واحدا له مشاكل فنية وآخر مادية، لكن دائما تقاليد وإسم الناديين يجعلان الجماهير تتلهف لموعد المواجهة".

وتابع: "حضرنا للمباراة بشكل جيد، فالفوز بها يمنحك الصدارة وميكانيزمات أخرى للمواعيد القادمة، الخصم فاز بكأس الاتحاد الأفريقي الموسم الفارط، رغم أنه فقط بعض الأسماء، لكنه انتدب 9 آخر، رغم أنه يعاني مؤخرا من مشاكل فنية"، مردفا "بالنسبة لنا قمنا بموسم جيد وتحصلنا على المرتبة الثانية محليا، غادرنا لاعبون وانتدبنا آخرين، وحتى إن عانينا من صعوبة الأمر في البداية لكننا وجدنا طريقنا مؤخرا".

واستطرد مدرب الـ ESS، قائلا "المباراة ستحسمها عدة عوامل، من بينها التركيز والرغبة لدى اللاعبين، ثم الجاهزية، الديربيات المحلية أو الديربي الإفيقي تحكم فيه تفاصيل صغيرة، لكن كي تفوز عليك لعب الكرة بشكل جيد لمنحك حظوظ أكبر للفوز".

يذكر أن مواجهة الرجاء ومضيفه وفاق سطيف، ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب "5 جويلييه"، انطلاقا من الثامنة مساء (بالتوقيت المغربي)، في غياب الحضور الجماهيري، حسب ما تقرر في الاجتماع الفني الذي عقدته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، صبيحة اليوم الخميس.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...