قبل مواجهة وفاق سطيف.. فيلموتس: لا أتابع انتقادات "الفايسبوك" وهدفي تصحيح الأخطاء

 قبل مواجهة وفاق سطيف.. فيلموتس: لا أتابع انتقادات "الفايسبوك" وهدفي تصحيح الأخطاء
الصحيفة
الخميس 17 فبراير 2022 - 21:45

قال البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إنه يركز على عمله ولا يأبه للانتقادات، وذلك عشية المواجهة المرتقبة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، المرتقبة مساء الجمعة، على أرضية ملعب "خمسة جويلية" بالعاصمة الجزائر، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري ابطال إفريقيا.

وصرح مدرب الرجاء، خلال الندوة الصحفية التي سبق المباراة، إنه لا يتوفر على أي حساب في مواقع التواصل الإجتماعي لتصله الرسائل الغاضبة من مشجعي الفريق "الأخضر"، مؤكدا إنه جاء إلى الرجاء من أجل العمل، وليس لشيء أخر.

وتابع فيلموتس، قائلا "قدمت إلى الرجاء في ظرفية خاصة، تزامنت مع رحيل العديد من اللاعبين المهمين داخل الفريق إلى الإحتراف، بالإضافة لعدم إدراج بعض الوافدين الجدد في اللائحة الإفريقية"، مردفا "صناعة فريق قوي تتطلب الوقت وسنرى قرار الإدارة بخصوص هذا الأمر".

من جانبه، قال نبيل الكوكي، مدرب فريق وفتق سطيف الجزئري، إن "الفريقان يتوفران على خبرة كبيرة في المنافسات القارية، رغم بعض الظروف المحيطة، حيث تجد واحدا له مشاكل فنية وآخر مادية، لكن دائما تقاليد وإسم الناديين يجعلان الجماهير تتلهف لموعد المواجهة".

وتابع: "حضرنا للمباراة بشكل جيد، فالفوز بها يمنحك الصدارة وميكانيزمات أخرى للمواعيد القادمة، الخصم فاز بكأس الاتحاد الأفريقي الموسم الفارط، رغم أنه فقط بعض الأسماء، لكنه انتدب 9 آخر، رغم أنه يعاني مؤخرا من مشاكل فنية"، مردفا "بالنسبة لنا قمنا بموسم جيد وتحصلنا على المرتبة الثانية محليا، غادرنا لاعبون وانتدبنا آخرين، وحتى إن عانينا من صعوبة الأمر في البداية لكننا وجدنا طريقنا مؤخرا".

واستطرد مدرب الـ ESS، قائلا "المباراة ستحسمها عدة عوامل، من بينها التركيز والرغبة لدى اللاعبين، ثم الجاهزية، الديربيات المحلية أو الديربي الإفيقي تحكم فيه تفاصيل صغيرة، لكن كي تفوز عليك لعب الكرة بشكل جيد لمنحك حظوظ أكبر للفوز".

يذكر أن مواجهة الرجاء ومضيفه وفاق سطيف، ستجرى غدا الجمعة، على أرضية ملعب "5 جويلييه"، انطلاقا من الثامنة مساء (بالتوقيت المغربي)، في غياب الحضور الجماهيري، حسب ما تقرر في الاجتماع الفني الذي عقدته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، صبيحة اليوم الخميس.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...