قرعة دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يُواجه الترجي والوداد ضد اتحاد العاصمة

 قرعة دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يُواجه الترجي والوداد ضد اتحاد العاصمة
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 20:09

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في مدينة "السادس من أكتوبر المصرية"، عن مواجهات نارية للأندية العربية المشاركة بالبطولة، خصوصا فريقي الرجاء والوداد المغربيين.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين الرجاء والترجي التونسي في المجموعة الرابعة، في حين يواجه الوداد البيضاوي فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وكذا اتحاد العاصمة الجزائري.

وهكذا، حملت المجموعة صداما قويا بين الكرة التونسية والمغربية في إعادة لنهائي عصبة الأبطال في النسخة الماضية، بين الوداد والترجي، وكذا لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الترجي والرجاء الذي أقيم في الدوحة وفاز به الرجاء بهدفين لهدف واحد.

وضمت المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي، شبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.

وضمت المجموعة الأولى، مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، وبريميرو دو أوغوستو الأنغولي، وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صدامًا بين 3 أندية عربية وهي: الأهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويواجه الوداد المغربي، فرق اتحاد الجزائر، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...