قرعة دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يُواجه الترجي والوداد ضد اتحاد العاصمة

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في مدينة "السادس من أكتوبر المصرية"، عن مواجهات نارية للأندية العربية المشاركة بالبطولة، خصوصا فريقي الرجاء والوداد المغربيين.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين الرجاء والترجي التونسي في المجموعة الرابعة، في حين يواجه الوداد البيضاوي فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وكذا اتحاد العاصمة الجزائري.

وهكذا، حملت المجموعة صداما قويا بين الكرة التونسية والمغربية في إعادة لنهائي عصبة الأبطال في النسخة الماضية، بين الوداد والترجي، وكذا لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الترجي والرجاء الذي أقيم في الدوحة وفاز به الرجاء بهدفين لهدف واحد.

وضمت المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي، شبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.

وضمت المجموعة الأولى، مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، وبريميرو دو أوغوستو الأنغولي، وزيسكو يونايتد الزامبي.

فيما شهدت المجموعة الثانية، صدامًا بين 3 أندية عربية وهي: الأهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويواجه الوداد المغربي، فرق اتحاد الجزائر، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

الأحد 21:00
غيوم متناثرة
C
°
16.15
الأثنين
18.47
mostlycloudy
الثلاثاء
19.69
mostlycloudy
الأربعاء
17.42
mostlycloudy
الخميس
16.5
mostlycloudy
الجمعة
15.97
mostlycloudy