قرعة كأس إفريقيا U20.. الأشبال في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا

 قرعة كأس إفريقيا U20.. الأشبال في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 25 يناير 2021 - 15:13

أسفرت قرعة نهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم لفئة أقل من 20 سنة، المقررة في الفترة الممتدة بين 14 فبراير و4 مارس المقبلين، بدولة موريتانيا، التي سحبت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الإثنين، عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من منتخبات غانا، تنزانيا وغامبيا.

هذا وكان المنتخب المغربي الذي يشارك في النهائيات بعد غياب دام 15 سنة، ضمن منتخبات القبعة الثانية، خلال مراسيم سحب القرعة، فيما تزعمت مورتانيا، المجموعة الأولى، باعتبارها البلد المضيف، إلى جانب الكاميرون، أوغندا والموزمبيق،منتخب بوركينا فاسو على رأس المجموعة الثانية، بتواجد كل من تونس وناميبيا وإفريقيا الوسطى، والمنتخب الغاني في المجموعة الثالثة.

في سياق متصل، يقيم "الأشبال" معسكرا إعداديا،  وذلك في الفترة المتراوحة ما بين 20 و28 يناير، استعدادا لنهائيات بطولة إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها موريتانيا، خلال فبراير المقبل، حيث ستتخله مواجهة إعدادية مرتقبة أمام فريق المغرب الفاسي، نزولا عن رغبة الطاقم التقني، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

الطاقم التقني للمنتخب الوطني U20، بقيادة المدرب زكرياء عبوب، ارتأى برمجة التربص الإعدادي في مدينة العيون، عوض الاستقرار في مركب محمد السادس بالمعمورة، وذلك من أجل استئناس اللاعبين بطبيعة المناخ الصحراوي الذي ينتظرهم في الاستحقاق القاري المقبل بدولة موريتانيا.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...