قصف إسرائيلي لعدد من المواقع بقطاع غزة

 قصف إسرائيلي لعدد من المواقع بقطاع غزة
الصحيفة - متابعة
الجمعة 21 غشت 2020 - 9:43

قصف الطيران الحربي الإسرائيلي ، صباح اليوم الجمعة ، عدة مواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) ، أن طائرة حربية إسرائيلية قصفت بثلاثة صواريخ موقعا غرب مدينة غزة ، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه ، وإلحاق أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

وأضافت أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف أيضا ، بصاروخين موقعا شمال غرب بلدة بيت لاهيا ، شمال القطاع ما ألحق أضرارا جسيمة فيه وبممتلكات المواطنين المجاورة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قذائف صوب أراضي المواطنين شرق مدينة غزة ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين بالقرب من المكان المستهدف.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قصف الليلة الماضية ، بستة صواريخ على الأقل موقعا غرب مدينة خان يونس، جنوب القطاع ، ما أدى إلى تدميره وتضرر ممتلكات المواطنين في المنطقة.

وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على إطلاق بالونات حارقة من غزة صوب المواقع العسكرية الإسرائيلية والمستوطنات المتاخمة للقطاع.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...