قطر تضع مركز "أسبيتار" رهن إشارة المنتخب الوطني من أجل تأهيل المصابين‎‎

 قطر تضع مركز "أسبيتار" رهن إشارة المنتخب الوطني من أجل تأهيل المصابين‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 12 دجنبر 2022 - 23:26

خصصت اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس العالم بقطر، المركز الاستشفائي "أسبيتار"، لفائدة المنتخب الوطني المغربي، من أجل التحضبر لمباراة دور نصف نهائي كأس العالم، أمام المنتخب الفرنسي، المقررة مساء الأربعاء، على أرضية ملعب "البيت".

هذا، وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن جل اللاعبين خضعوا لفترة تأهيل تحت إشراف الأطقم الطبية للمركز، وذلك قبيل البرنامج التدريبي، بحصة مغلقة في ملعب "أسباير".

ويسارع الطاقم الطبي لـ"الأسود"، الزمن، من أجل استعادة الطراوة البدنية لبعض اللاعبين، في مقدمتهم المدافع نايف أكرد، الأخير الذي كان يعاني من إصابة غيبته عن المواجهة الأخيرة أمام البرتغال، في إطار دور ربع نهائي كأس العالم.

في سياق متصل، برمج الطاقم الفني للمنتخب الوطني حصة تدريبية، رسمية، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة"، مفتوحة لوسائل الإعلام، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...