قفزة كبيرة في القيمة المالية للزلزولي وفريق انجليزي يقترب من ضم أوناحي

 قفزة كبيرة في القيمة المالية للزلزولي وفريق انجليزي يقترب من ضم أوناحي
الصحيفة من الرباط
الخميس 22 دجنبر 2022 - 22:59

ساهم الظهور المتميز للمنتخب المغربي مونديال قطر 2022 ببلوغ المربع الذهبي، في استئثار اللاعبين المغاربة باهتمام كبار الأندية الأوروبية التي تتسابق للتوقيع مع عدد من نجوم أسود الأطلس.

ويبقى عز الدين أوناحي الذي اثار إعجاب المدرب الإسباني لويس انريكي، من أبرز اللاعبين المغاربة الذين تتسابق الأندية للتوقيع معهم، حيث كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، عن دخول عدد من الفرق الانجلزية في مفاوضات مع نادي أنجيه الفرنسي الذي يحترف فيه أوناحي.

وأضافت في هذا السياق، أن فريق ليستر سيتي الإنجليزي هو أقرب الفرق للفوز بصفقة أوناحي، حيث تواصل مع نادي أنجيه الفرنسي، وقد طالب الأخير بمبلغ 39 مليون ونصف جنيه استرليني لفسخ عقده والموافقة على ذهابه إلى الدوري الإنجليزي.

وبخصوص اللاعب الزلزولي، فقد تحدثت تقارير رياضية إسبانية عن سرور نادي برشلونة بارتفاع القيمة السوقية لعبد الصمد الزلزولي بعد تألق المنتخب المغربي في المونديال، حيث أشارت إلى أن عدد من الأندية بدأت تتساءل عن هذا اللاعب من أجل التوقيع معه.

وأضافت ذات التقارير، أن قيمة الزلزولي المُعار من برشلونة إلى أوساسونا، ارتفعت من 2 مليون أورو إلى 20 مليون أورو، وهو ما يُعتبر قفزة كبيرة لاسم اللاعب.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...