قناة TF1 الفرنسية تخصص برنامجا عن المغرب الذي يُعد الوجهة الرئيسية للسياح الفرنسيين

 قناة TF1 الفرنسية تخصص برنامجا عن المغرب الذي يُعد الوجهة الرئيسية للسياح الفرنسيين
الصحيفة من الرباط
الأثنين 24 أكتوبر 2022 - 23:04

في إطار استراتيجيته الدولية الرامية لربط علاقات واتصال دائم مع كبريات القنوات التلفزيونية الدولية بفرنسا، واكب المكتب الوطني المغربي للسياحة القناة الفرنسية "TF1" في إنجاز روبورتاج مدته 28 دقيقة تحت عنوان "المغرب، الوجهة الرئيسية للسياح الفرنسيين". ويبث هذا الربورتاج ضمن سلسلة برنامج "50 minutes inside le Mag"، استعرضت من خلاله الثروات الطبيعية التي تزخر بها وجهة المغرب بطريقة متفردة. 

هذا، وقد جرى تصوير هذا البرنامج ابتداء من 29 شتنبر و إلى غاية 6 أكتوبر الأخير. وللعلم، فقد حظي طاقم إنتاج وتصوير البرنامج على مساعدة مهمة من لدن المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يسر الاتصالات والتراخيص؛ حيث فسح لهم المجال بكل سلاسة لزيارة واستعراض أروع وأجمل الأماكن التي تزخر بها كل من الصويرة، زاكورة، مراكش، أكافاي وأوريكا. 

وفي زمن غير بعيد عن هذا، سبق  لقناة فرانس 5 أن قامت ببث برنامج "Echappés Belles" نهاية شهر شتنبر في ساعة الذروة، والذي يتضمن ربورتاجا مدته 88 دقيقة حول قرى مغربية، حيث حاز على نسبة مشاهدة مهمة فاقت 3 ملايين مشاهد خلال بثه الأول. 

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...