كأس إفريقيا للكرة الشاطئية.. المنتخب المغربي يتأهل إلى نصف النهائي متصدرا المجموعة الأولى

 كأس إفريقيا للكرة الشاطئية.. المنتخب المغربي يتأهل إلى نصف النهائي متصدرا المجموعة الأولى
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 24 أكتوبر 2022 - 14:22

تمكن المنتخب الوطني المغربي من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي، متصدرا المجموعة الأولى، عقب انتصاره، ظهر اليوم الاثنين، أمام منتخب مالاوي، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، التي تحتضنها دولة موزمبيق، من 24 إلى غاية 28 من الشهر الجاري.

أهداف النخبة الوطنية، تناوب على تسجيلها كل من أنور فريندي في الدقيقة الأولى، الحارس اسماعيل الواريري (الدقيقة 5)، محمد غيلاني (الدقيقة 9)، ثم ابراهيم أباغلي (الدقيقة 17)، ليعود مسجل الهدف الأول لتدوين الهدف الخامس، عند حدود الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

منتخب مالاوي، تمكن من تقليص الفارق، بهدف متأخر في الشوط الثاني، ثم عاد لتسجيل هدف ثالث عند منتصف الشوط الثالث، إلا أن ذلك لم يكن كافيا من أجل العودة في النتيجة، حيث حسم كمال خباز انتصار "الأسود" بهدف سادس، قبل أربع دقائق، ثم زميله أباغلي، في الأنفاس الأخيرة من زمن المواجهة.

وكان الفريق الوطني، قد حقق الانتصار، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة الأولى، التي جمعته، أمس الأحد، بمنتخب موزمبيق، البلد المضيف، في انتظار التعرف على هوية خصم مباراة دور نصف النهائي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...